كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام بطولة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الكروية في جامعة الشرق الأوسط


25-02-2020 03:46 PM

عمون – أختتمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، بطولة كرة القدم لطلبة المدارس في المرحلة الثانوية، بعنوان "بطولة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى"، وذلك وفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

وتوج مساعد عميد شؤون الطلبة، الدكتور أيمن هندية، فريق المدارس المستقلة بكأس البطولة، التي شهدت مشاركة فرق ثماني مدارس، واستمرت لمدة أسبوعين، عقب تغلبه في المباراة النهائية على فريق مدارس الحصاد، فيما أدارها قسم النشاط الرياضي في العمادة.

وأكد عميد شؤون الطلبة، الدكتور مأمون الحنيطي، أثناء مراسم التتويج، أن هذه البطولة تندرج ضمن الأنشطة والفعاليات التي اطلقتها جامعة الشرق الأوسط، ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، لاختيار الخامس عشر من شهر شباط/ فبراير من كل عام، للاحتفاء بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، ما يعكس اهتمام الجامعة بهذه الكوكبة العزيزة من أبناء الوطن، وتقديرا لمسيرتهم البطولية، وما قدموه من تضحيات وصنعوه من بطولات خالدة أضحت شامة على جبين الأيام.

وفي ذات السياق، كرم الدكتور هندية المتقاعدين العسكريين الذين يعملون حاليا كموظفي أمن في الجامعة، وتوزيع شهادات تقدير لهم.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :