facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




8 نصائح لاستخدام تيك توك للترويج للتصوير الفوتوغرافي


25-02-2020 06:27 PM

عمون - تعتبر منصة تيك توك من أكثر منصات وسائل التواصل الاجتماعي حيوية في هذه الفترة، فهي منصة تعتمد في نظامها على مشاركة الفيديو، حيث تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو طولها 15 ثانية كحد أقصى، وتملك منصة تيك توك اليوم حوالي 500 مليون مستخدم على مستوى العالم.

لكن كمصور فوتوغرافي أو مصور فيديو، هل تحتاج إلى النشاط على المنصة؟ تحدثنا مع المؤثر جاكوب ريجلين، الذي جمع أكثر من 382000 متابع على المنصة، وشاهد الفيديوات الخاصة به ما يقرب من نصف مليون شخص.

يقول جاكوب: “تيك توك هو المكان المثالي لمشاركة مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي، أشعر هنا أن لدي الفرصة لتبادل منظور مختلف لما أقوم به، لقد كنت أستخدمه لفترة من الوقت وأستمتع بنشر نصائح للتصوير الفوتوغرافي”.

وأضاف جاكوب: “إنني أميل إلى مشاركة الكثير من محتوى السفر إلى جانب لقطات من بعض الأنشطة الرياضية الغريبة، مثل القفز بالمظلات، أشعر أن هذا المحتوى يعمل جيدًا، وأبقي صفحتي متنوعة بما فيه الكفاية للتأثير على الجماهير المختلفة”.

وتابع جاكوب حديثه قائلًا: “إن التعليقات رائعة حتى الآن، لقد بدأت تدريجيًا في فهم نوع المحتوى الذي يحبه المتابعون، ولكني أستمتع أيضًا بتجربة محتوى جديد ومختلف عن المعتاد، ومن تجربتي توفر منصة تيك توك مكانًا جديدًا للمصورين الموهوبين للتعرف على مهاراتهم الإبداعية وتقديرها، فقد أصبحت المنصات الأخرى مشبعة بدرجة لا تصدق مما يجعل من الصعب الحصول على الملاحظات الجيدة، لا تزال فريدة من نوعها ومثيرة لدرجة أنها توفر فرصًا لأي شخص يضع وقته وجهده في المنصة”.

نصائح من جاكوب عن الأشياء التي تعلمها من استخدام تيك توك للترويج لتصويره.

واكب الموسيقى الأكثر انتشارًا واستخدام المقطوعات الصاعدة أو التي تنتشر حاليًا على المنصة.

فكر خارج الصندوق وحاول إنشاء محتوى فريد ومبتكر من شأنه إشراك المشاهد.

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك قصيرة بما يكفي لتكون سهلة وممتعة لمشاهدتها، وجد جاكوب أن مقاطع الفيديو المثالية هي التي تبلغ مدتها من 8 إلى 13 ثانية.

أضف قيمة إلى المحتوى الذي تقدمه، وشارك أي تلميحات وحيل تعلمتها، كما في هذا المثال.

فكر في عملك في التصوير الفوتوغرافي وكيف يمكنك ترجمته إلى تنسيق الفيديو.

حافظ على جودة المحتوى الذي تنشره ونوعه، حيث يمنح تناسق المحتوى المشاهد سببًا لمتابعتك، لأنه يعرف ما يمكن توقعه من قناتك، أما إذا قمت بالنشر من أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو فسيكون الجمهور أقل عرضة لمتابعتك والتفاعل مع المحتوى الخاص بك.

لا تقم بنسخ الأفكار، فمن السهل جدًا مشاهدة مقطع فيديو حصل على عدد كبير من التعاقدات وتعتقد أنك ستفعل الأمر نفسه، إن الشيء الأكثر أهمية هو تعديل هذا المفهوم الناجح وتكييفه مع شيء فريد بالنسبة لك.

قم بإنشاء محتوى تحبه، لأنك إذا كنت تحب المحتوى الذي تنشئه فجمهورك أيضًا سيحبه، لذلك استمتع أثناء إنشاء المحتوى الخاص بك.(البوابة العربية للأخبار التقنية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :