facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لامبارد: بايرن ميونخ علمنا درسا قاسيا


26-02-2020 11:18 AM

عمون - أشاد فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، بالجودة الكبيرة التي يتمتع بها بايرن ميونخ، عقب خسارة البلوز أمام العملاق البافاري بثلاثية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "نعم، هذا هو مستوى البايرن، لم نشعر بالراحة مع الكرة، وهذا هو الإحباط الأكبر بالنسبة لنا، الدرس كان قاسيًا، هذه كرة القدم في دوري أبطال أوروبا".

وتابع "في الشوط الأول عانينا في بعض الأوقات، ولكننا بقينا في المباراة، كان هناك انزلاق في لقطة الهدف الأول، ولكن يتمتع البايرن بفاعلية كبيرة في طبيعتهم".

وأضاف "البايرن يتمتع بجودة كبيرة في الفريق، يملكون الكثير، ولا يمكننا الآن النظر للوراء تجاه أي شيء، نحن نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى، علينا الذهاب إلى ميونخ وإظهار الكثير من الفخر، سأواصل العمل، علينا إظهار الروح القتالية".

وعن غياب جورجينو وألونسو في مباراة الإياب، علق المدرب "هذه ضربة كبيرة لنا، لم يكن من المفترض أن نتحصل على بطاقة صفراء للحديث مع الحكم، أما ألونسو، فلم أرَ اللقطة".

وتطرق لامبارد للحديث عما يمكن للاعبيه تعلمه من الهزيمة "يجب استغلال المباراة بتأثير إيجابي، ربما لا نشعر بذلك الليلة، أعتقد أن كوفاسيتش لعب بشخصية كبيرة، لم نظهر في مباراة اليوم تلك الشخصية".

وواصل "الكثير من اللاعبين في الفريق لم يخوضوا مباريات في مراحل متقدمة من دوري أبطال أوروبا، وعليهم النظر إلى إسهاماتهم الليلة، وما قدموه بشكل فردي أمام الخصم والتعلم من ذلك".(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :