facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالشراكة مع معهد القضاء الشرعي .. جامعة الشرق الأوسط تختتم دورة حول الإرشاد الأسري


26-02-2020 01:59 PM

عمون - اختتمت جامعة الشرق الأوسط وبالتعاون مع معهد القضاء الشرعي، الدورة التدريبية في الإصلاح والإرشاد الأسري، والتي عقدت في عدد من محافظات المملكة، إضافة للعاصمة عمان.

وقال نائب رئيس الجامعة، والمشرف العام على الدورة الأستاذ الدكتور محمود الوادي، إن هذه الدورات تهدف إلى تقديم الإرشاد والإصلاح الأسري بغية الحد من ظاهرة الانحلال الأسري والخلافات الزوجية، إضافة إلى تمكين الخريجين من هذه الدورات للقيام بأعمال الإصلاح والإرشاد وفق أطر منهجية و معرفة في الشؤون القانونية والتربوية والشرعية.

وتخللت الدورة، إلقاء محاضرات أعدها وقدمها، مساعد رئيس جامعة الشرق الأوسط لخدمة المجتمع والعلاقات العامة، الدكتور سليم شريف، تخصصت حول "سيكولوجية التأثير والتواصل، ودورها الفاعل في الحد من الخلافات الأسرية، بالإضافة الى محاضرات حول العوامل المؤثرة في التواصل الأسري، وأسس التوافق الأسري للابتعاد عن العنف داخلها، ألقاها عضو هيئة التدريس في كلية العلوم التربوية الدكتور فادي العياصرة.

وكان الجانبان قد اتفقا سابقا على تبادل الخبرات التدريبية والتعاون لعقد دورات متخصصة في الإصلاح والتأهيل الأسري والصياغة التشريعية، يقوم على تنفيذها نخبة من أصحاب السماحة والفضيلة وأعضاء الهيئة التدريسية المختصين في الجامعة والمعهد، وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :