كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السقاف تزور منطقتي المفرق وإربد التنمويين


26-02-2020 03:47 PM

عمون - قامت رئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف اليوم بزيارة ميدانية الى المنطقتين التنمويتين في المفرق واربد بحضور رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني للاطلاع على الاستثمارات القائمة فيهما ، والوقوف على ابرز التحديات التي تواجه المستثمرين في المنطقتين لغايات حلها من قبل هيئة الاستثمار.

وخلال الجولة التي شارك فيها رؤساء هيئات مديري الشركات التي تعمل كمطور رئيسي لهذه المناطق وعدد من مدراء صندوق الاستثمار، اطلعت السقاف على أبرز خطط الشركات لتطوير مستوى البنية التحتية والخدمات المقدمة للمستثمرين في المنطقتين والتي يتجاوز حجم الاستثمارات القائمة فيهما 250 مليون دينار، وتوفران أكثر من 2000 فرصة عمل.

وفي لقائها مع عدد من المستثمرين المحليين والاجانب في المنطقتين، أكدت السقاف على أهمية الاستثمارات القائمة في هذه المناطق والتي تبرز البعد التنموي لاستثمارات الصندوق، وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظات وتشغيل الأيدي العاملة، بالإضافة الى أهمية هذه المناطق في تطوير بيئة الأعمال وخدمات البنية التحتية التي تساهم في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.

واضافت ان الصندوق يحرص بشكل دائم على المتابعة الميدانية لاستثماراته المتعددة، ولن يألوا جهدا في التواصل والمتابعة مع جميع الجهات المعنية لتذليل أي معوقات يواجهها مستثمري المنطقتين وحلها بشكل كامل.

وتجدر الإشارة الى ان صندوق الاستثمار قد قام عام 2009 بتأسيس شركة الضمان لتطوير المناطق التنموية لتكون الذراع الاستثماري للصندوق لإدارة استثماراته في منطقتي الملك الحسين بن طلال / المفرق واربد التنمويتين واللتان تستقطبان استثمارات صناعية وتكنولوجية وخدمات لوجستية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :