كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فلسطين النيابية تلتقي مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية


26-02-2020 03:58 PM

عمون - دعت لجنة فلسطين النيابية إلى مزيد من التفاعل مع حملة "العودة.. حقي قراري"، التي أطلقتها اللجنة ضد خطة السلام الأميركية "صفقة القرن"، التي تبناها الرئيس الأميركي دونالد ترمب.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته اللجنة اليوم الأربعاء برئاسة النائب يحيى السعود، مع مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية رفيق خرفان ورؤساء لجان تحسين الخدمات في المخيمات.

وقال السعود، إن حق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى وطنهم "حق أصيل فردي وجماعي، وغير قابل للتصرف، كفله القانون الدولي وسائر الأنظمة والمواثيق الدولية".

وأضاف، ان هذا الحق لا يجوز انتقاصه تحت أي ظرف كان، مشيرًا إلى أن مشاريع التوطين والوطن البديل، وكل حل أو مبادرة أو قرار، يناقض الطبيعة الأساسية لحق العودة، يعتبر "غير شرعي".

من جانبهم، قال النواب، أعضاء اللجنة، إن حق العودة "هو حق لأي فلسطيني شرد من وطنه، ولا يحق لأحد الانتقاص منه"، مؤكدين أن كل محاولات فرض حلول وصفقات للتصفية مرفوضة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :