facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضربة قوية لبايرن ميونخ بغياب ليفاندوفسكي


26-02-2020 06:33 PM

عمون - أعلن بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيغيب أربعة أسابيع، بعد إصابته في ركبته خلال الفوز الكبير بثلاثة أهداف نظيفة على أرض تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وقال النادي البافاري في بيان عبر موقعه على الإنترنت ”تعرض روبرت ليفاندوفسكي لإصابة في مفصل الركبة اليسرى خلال الفوز على تشيلسي.

”وبعد الفحوصات التي أجراها الدكتور هانز فيلهلم مولر فولفهرت طبيب الفريق عند العودة من لندن تأكد أن ليفاندوفسكي يحتاج للراحة لمدة عشرة أيام، يبدأ بعدها إعادة التأهيل. وسيغيب المهاجم لمدة أربعة أسابيع“.

وسجل المهاجم البولندي الهدف الثالث لبايرن في مرمى تشيلسي بعد ثنائية من سيرغ غنابري المهاجم الألماني الشاب، لكن ليفاندوفسكي يتصدر هدافي البوندسليغا حتى الآن ويعتبر غيابه ضربة قوية للنادي البافاري.

من جهة أخرى، ألمح كارل-هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إلى احتمال تجديد عقد هانزي فليك المدير الفني للفريق، إلى ما بعد الموسم الحالي، وذلك عقب فوز الفريق على مضيفه تشيلسي الإنجليزي 3- صفر مساء الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقدم رومينيغه هدية إلى فليك بمناسبة عيد ميلاده، وذلك خلال وجبة عشاء الفريق في لندن عقب المباراة، وقد ألمح إلى إمكانية توقيع عقد جديد مع المدرب، وقال خلال تقديم هديته إلى فليك: في الرزمة الحمراء يوجد قلم. فأنت أحيانا ما توقع أوراق بالقلم في بايرن ميونخ.

ومن المفترض أن يستمر عقد المدرب المساعد السابق فليك، الذي احتفل يوم الإثنين بعيد ميلاده الــ55، في نهاية الموسم الجاري، حيث كان قد تولى المنصب خلفا لنيكو كوفاتش في تشرين الثاني، بصفة مؤقتة قبل أن يعلن النادي بعدها استمراره في المنصب حتى نهاية الموسم.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :