كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيسبوك تستحوذ على شركة ألعاب


26-02-2020 09:28 PM

عمون - أعلنت شركة فيسبوك اليوم الأربعاء عن الاستحواذ على شركة ناشئة جديدة متخصصة في مجال الواقع الافتراضي، وذلك في مسعى منها لتعزيز حضورها في هذا السوق.

وقالت فيسبوك – التي دخلت في سوق الواقع الافتراضي باستحواذها على شركة (أوكولوس) Oculus عام 2014 مقابل ملياري دولار أمريكي: إنها استحوذت على شركة (سانزارو جيمز) Sanzaru Games التي طورت لعبة Asgard’s Wrath، التي تعد من بين أشهر ألعاب نظارة الواقع الافتراضي (أوكولوس ريفت) Oculus Rift التابعة لفيسبوك.

ولم يُكشف عن تفاصيل الصفقة، ولكن فيسبوك قالت: إن الشركة الناشئة ستستمر في العمل من مكاتبها في الولايات المتحدة وكندا. وكانت شركة (سانزراو جيمز) قد تأسست قبل 13 عامًا، وقد طورت حتى الآن 4 ألعاب لنظارة (ريفت)، بما في ذلك: Asgard’s Wrath، و Marvel Powers United VR. وكانت شركة أوكولوس قد موّلت جزئيًا تطوير هاتين اللعبتين. هذا، وقد طورت الشركة الناشئة أيضًا ألعابًا للأجهزة المحمولة.

ويُعتقد أن استحواذ فيسبوك على شركة (بيت جيمز) Beat Games في شهر تشرين الثاني الماضي، والآن على (سانزراو جيمز) يُبرز اهتمامها في تطوير ألعاب الواقع الافتراضي لنظارتها. وكانت الشركة قد أنفقت مليارات الدولارات على طموحها في مجال الواقع الافتراضي.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :