facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأحزاب الوسطية تثمن القرار الملكي بإجراء الانتخابات بموعدها


26-02-2020 10:43 PM

عمون - أشاد تيار الأحزاب الوسطية بالقرار الملكي القاطع والقاضي باستكمال البرلمان مدته الدستورية وإجراء الانتخابات النيابية في موعدها الدستوري.

وقال التيار في بيان أصدره الأربعاء، إن القرار الملكي جاء منسجماً مع ثبات واستقرار الدولة الاردنية على ثوابت ومعايير العمل الديمقراطي، ما يشكل تجسيدا حقيقياً للديمقراطية النيابية في الاطار الدستوري والقانوني المنظم للعملية الانتخابية بجميع مراحلها، أنهى التكنهات والترقب حول موعد الانتخابات النيابية.

وأكد التيار أن الاهتمام الملكي البالغ بدور الشباب يفتح الباب على مصراعيه أمام تقدم جيل جديد ليشغل مواقعه في مؤسسات الدولة السياسية، مبيناً أنه، "لا يمكن فصل الشباب عن السياقات السياسية والاجتماعية التي تزدهر في ظل الحكم الرشيد الذي يقوم على سيادة القانون والمشاركة المجتمعية".

وأكد التيار ضرورة تبني الأحزاب لبرامج براجماتية ومواصلة الحراك السياسي الوطني التدرجي وصولاً إلى الناخب الذي يتبنى مواقف وسطية والانتخاب بناءً على برامج تحمل حتمية التغيير المنشود وصولا لسلطة تشريعية قوية وتلبي الطموحات.

ويضم التيار أحزاب: العدالة والاصلاح والحرية والمساواة والوحدة الوطنية والعدالة والتنمية والاتجاه الوطني، والوعد والنداء والفرسان وأحرار الاردن وتواد والشباب والعون وحزب العدالة والاصلاح.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :