كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





7 قتلى على الأقل بإطلاق نار في ميلووكي الأمريكية


27-02-2020 10:51 AM

عمون - أفادت وسائل إعلام أمريكية أمس الأربعاء أنّ موظّفاً في شركة مشروبات بمدينة ميلووكي (الغرب الأوسط) طُرد لتوّه من عمله أطلق النار داخل الشركة فقتل ستة أشخاص قبل أن يلقى مصرعه.

وفي حين لم يؤكّد أيّ مصدر رسمي هذه الحصيلة، أفادت شرطة ميلووكي، كبرى مدن ولاية ويسكونسن، أنّها أرسلت وحدات إلى مقرّ شركة "مولسون كورس" إثر ورود بلاغ يفيد بوجود مسلّح يطلق النار داخل مقرّ شركة التخمير العملاقة.

وقالت الشرطة في تغريدة على تويتر "الرجاء أن تبقوا بعيدين عن المنطقة في هذا الوقت"، مشيرة إلى أنّها تحقّق في "حادثة خطرة" في منطقة "ميلر فالي".

وبحسب شبكتي "دبليو آي أس إن 12" وفوكس 6 نيوز" التلفزيونيتين المحليّتين فإنّ مطلق النار هو موظف في المصنع، وقد طُرد أمس الأربعاء من الشركة التي تخضع لعملية إعادة هيكلة.

وأفادت "فوكس 6 نيوز" أنّ الموظف كان لا يزال مرتدياً ثياب العمل التابعة للمصنع حين راح يطلق النار.

وأرسلت الشرطة ودائرة الإطفاء عشرات الآليات إلى المكان، بحسب مشاهد بثّتها قنوات التلفزة المحلية.

وبحسب الإجراءات المتّبعة في مثل هذه الحالات، فقد تم إخطار كل المؤسسات التعليمية الواقعة على مقربة من مكان إطلاق النار لكي تحتاط وتغلق المنافذ المؤدّية إليها.

وبحسب صحيفة "ميلووكي جورنال سينتينل"، فإنّ شركة مولسون كورس، التي كان اسمها حتى العام الماضي "ميلر كورس"، أخطرت موظّفيها في رسالة عبر البريد الإلكتروني بوجود مسلّح في المبنى يطلق النار.

ونقلت الصحيفة عن زوج موظفة في المصنع قوله إنّ زوجته أبلغته عبر رسائل نصّية أنّها على دراية بوجود مسلّح يطلق النار في المبنى وهي مختبئة مع زملاء لها داخل غرفة.(أ ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :