كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قصي خولي يكشف المزيد من الحقائق وماذا عن لجوئه إلى الطبيب النفسي؟


27-02-2020 11:20 AM

عمون - ما زالت العديد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بنشر مقاطع مختلفة من حلقة الفنان السوري قصي خولي ضمن برنامج "دبي كروز" الذي تقدمه ميساء مغربي بسبب تصريحات مثيرة للجدل أطلقها خلالها.

وفيها اعترف الممثل بأنه لجأ إلى الطبيب النفسي مشيراً إلى أن الأخير تعامل معه وكأنه لا يعرفه وأبلغه بأنه يلتزم بالقسم الذي يقضي بالحفاظ على سرية المرضى.

ورأى أن هذا ساعده على التحدث إليه بصراحة تامة، مضيفاً أن نصف العلاج هو التكلم عن المشكلة وكشفها.

وفي إطار آخر كشف أنه عانى من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي وأضاف ان كل الأشخاص يعانون من المشاكل وانه لم يسع يوماً إلى معرفة مصدر الهجوم وأن بعض الناس يجردون الفنان من إنسانيته عند انتقاده والتحدث عنه.

ويأتي هذا بعد الضجة التي أحدثها بما أعلنه عن زوجته وابنه حيث أشار إلى أنه لم يعلن زواجه في وقت سابق لأن حياته الخاصة ملك له.

واعتبر أن وجود الطفل عامل استقرار في العلاقة الزوجية. وتعليقاً على سؤال عما قد يحدث للأخير في حال حدوث الانفصال بينه وبين زوجته أجاب: "ان شاء الله ابني ما بيبعد عن عيني ثانية"، لافتاً إلى أنه يتعامل مع غيرة زوجته بالتطنيش.(لها)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :