كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أيمن رضا يثير ضجة بما قاله عن الممثلين اللبنانيين وباسم ياخور


27-02-2020 11:24 AM

عمون - أثار الفنان أيمن رضا جدلاً كبيراُ بسبب تصريحاته الأخيرة التي تحدث فيها عن الكثير من النقاط الفنية والشخصية، لافتاً الى أن الممثلين السوريين هم سبب نجاح الدراما اللبنانية.

وأشار حديث لاذاعة "المدينة اف ام" إلى أن "بعض اللبنانيين لا يحترموننا وينظرون للسوريين نظرة فوقية"، لافتاً إلى أن سبب غيابه عن الدراما العربية المشتركة يعود لعدم وجود علاقات تربطه بمنتجين لبنانيين وخليجين، معتبرا أن مشاركة الفنانين السوريين في هذه الدراما يعود للعلاقات التي تربطهم بالمنتجين.

وقال رضا أنه يفضل بسام كوسا أو سلوم حداد كمرشحين في انتخابات نقابة الفنانين كونهما الأقدر على إدارة هكذا مؤسسة، مشيرا الى أن النقابة تحتاج للتجديد في ظل الانتقادات العديدة التي تطال النقيب الحالي زهير رمضان.

كما علق الفنان السوري على حلقته المثيرة للجدل في برنامج "أكلناها"، قائلا: "باسم ياخور قال لابني همام إن تمثيلي لا يعجبه"، مشيرا إلى أن "حلقتي سبب نجاح برنامجه، وحلقة صفاء سلطان أيضاً".

وحول تحضيراته للموسم الدرامي المقبل، أكد أنه اعتذر عن أربعة مسلسلات لعدم جودتها، متهما بعض المنتجين بأنهم "جهلة" و"يحاربون الممثلين بأجورهم".(لها)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :