كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللواء السفاسفة لمرتبات الأمن: أغادركم حاملا معي ذكريات عظيمة


27-02-2020 12:54 PM

عمون - ودع اللواء القاضي المتقاعد احمد ابراهيم السفاسفة مساعد مدير الامن العام للشؤون القضائية في مديرية الامن العام زملاءه ضباط وضباط صف وأفراد الأمن العام بكلمات نابعة من القلب وكتب السفاسفة:

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الزملاء ضباط وضباط صف وأفراد الأمن العام

الحمد لله حمدا كثيرا، اما بعد،،،

إسمحوا لي وأنا أغادر موقعي في جهاز الامن العام، بعد احالتي على التقاعد، لأعبر لكم عن شكري وتقديري الممزوج بالفخر والعزة، وامتناني الكبير بأن كان لي شرف الخدمة بمعية ثلة من الرجال الرجال النشامى، وزميلات نشميات خلال رحلتي في العمل الميداني بجهاز الشرطة ثم الدفاع المدني وخاتمتها مسك في مديرية الامن العام بمكوناتها الثلاث شرطة ودفاع مدني ودرك.

ويطيب لي ان ابعث لكم وافر الاحترام والتقدير، حيث كنتم لي خير سند اثناء آداءنا واجبنا المقدس، حيث كرّسنا سوية جهودنا في خدمة جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والوطن والمواطن، وقمنا بدورنا في الحفاظ على أمن الأردن العزيز الغالي واستقراره، واجتهدنا في تطبيق القانون بكل مهنية وشرف واقتدار.

لقد أمضيت ٣٤ عاماً في ميدان الشرف والرجولة، منذ أن انتسبت لجهاز الأمن العام.. وتدرجتُ في الخدمة والرتب والمواقع. وأغادركم الان وكلي فخر، واحمل معي ذكريات عظيمة لن تغيب عن خاطري ابد الدهر.

واليوم.. وأنا أنضم لكوكبة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين بذلوا الغالي والنفيس وغادروا مواقعهم.. أعاهدكم ان ابقى جندياً مخلصا محباً لوطنه ومليكه.. وفياً لجهازه ورفقاءه.. كما أعاهد جلالة القائد الأعلى أن أبقى جندياً مخلصاً من جنوده وجنود هذا الوطن المعطاء.

واتقدم بالشكر لكم جميعا، والشكر والتقدير لعطوفة مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة لما لمسناه من دعم وعون. سائلاً الله ان يمدكم بالصحة والعافية ...

والله ادعوا ان يديم نعمة الامن والامان في وطننا في ظل الراية الهاشمية الفذة بقيادة عميد آل هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

اللواء القاضي المتقاعد
احمد ابراهيم السفاسفة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :