كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العراق يعلن ارتفاع أعداد المصابين بالكورونا إلى 6


27-02-2020 12:59 PM

عمون - أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية سيف البدر، اليوم الخميس، ارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا في العراق، إلى 6 حالات، بعد ثبوت اصابة شخص بالفيروس في بغداد اليوم.

وقال في تصريح صحفي، إن الشاب المصاب بالفيروس كان عائدا للعراق من إيران، وقام بمراجعة إحدى المؤسسات الصحية في بغداد، حيث تم اجراء الفحوصات المختبرية له، وكانت نتيجة الفحوصات موجبة، وتم الحجر عليه في مستشفى الفرات الخاص ببغداد، مشيرا الى أن المصاب بحالة صحية جيدة.

من جهتها، أعلنت خلية الأزمة الصحية بالعراق، تعليق الدوام في المدارس والجامعات العراقية لمدة عشرة أيام اعتبارا من اليوم الخميس، كما منعت اقامة الحفلات والتجمعات السكانية الواسعة لتفادي انتقال الفيروس.

يذكر انه تم تسجيل خمس اصابات في المدن العراقية سابقا، جميعهم كانوا عائدين من ايران، حيث تم تسجيل أول اصابة في محافظة النجف جنوب العراق لزائر إيراني، وتسجيل أربعة اصابات أخرى بكركوك في الشمال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :