كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأهلي في صدارة دوري الشباب تحت سن 20


27-02-2020 01:03 PM

عمون - واصل فريق الأهلي صدارته لدوري الشباب لكرة القدم تحت سن 20 لأندية المحترفين، دوري البنك العربي، بعد أن رفع رصيده الى 9 نقاط، بفوزه على الفيصلي بنتيجة 3-0 في ختام مباريات الجولة الثالثة.

وجاءت نتائج مباريات الجولة الثالثة على النحو التالي: فوز الجزيرة على معان 3-1، والرمثا على السلط 3-0، والوحدات على الصريح 6-1، وشباب الأردن على الحسين 2-1، فيما تعادل سحاب مع شباب العقبة دون أهداف.

ويتصدر الأهلي برصيد تسع نقاط، ثم الوحدات 7، فشباب الاردن 6 نقاط بفارق الاهداف عن الرمثا، ثم الحسين 4 نقاط وبفارق الاهداف عن شباب العقبة والفيصلي، فالجزيرة وسحاب 3 وبفارق الاهداف عن السلط، ثم الصريح 1، ومعان دون نقاط.

وتنطلق مباريات الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يواجه الفيصلي نظيره معان، والجزيرة مع سحاب، وشباب الاردن مع الاهلي، والسلط مع الوحدات، فيما يلتقي الرمثا مع الحسين وشباب العقبة مع الصريح.

وتنطلق يوم غد الجمعة مباريات المرحلة الثالثة من دوري سن 17، فيما تنطلق يوم السبت المقبل الجولة الثالثة من دوري سن 15.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :