كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يعلن اصابة مستوطن بكورونا


27-02-2020 02:22 PM

عمون - أعلنت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، عن اكتشاف إصابة مستوطن بفيروس كورونا عقب عودته من إيطاليا.

وأفادت وزارة الصحة بأن المصاب بعدوى كورونا كان قد عاد من إيطاليا قبل 4 أيام، وتبين بعد إجراء الفحوصات الطبية أنه مصاب بالعدوى، ونقل للعزل الصحي في مستشفى "شيبا" الواقع بمنطقة "تل هشومير"، شرق تل أبيب.

وزارة الاحتلال المختصة كانت قد أعلنت في وقت سابق اليوم أيضا تعافي أحد المستوطنين الاثنين المصابين بفيروس كورونا في أحد المستشفيات اليابانية بعد إصابتهما بعدوى فيروس كورونا على متن سفينة سياحية قبالة سواحل اليابان.

إلى ذلك، أعلن وزير داخلية الاحتلال الاسرائيلي أرييه درعي، أنه سيوقع اليوم على قرار يقضي بمنع الأجانب القادمين من إيطاليا إلى البلاد، وذلك بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد في هذا البلد، حيث بلغت حصيلة الوفيات 12 حالة من أصل 400 إصابة.

وأكد درعي كذلك فرض حجر صحي قسري على جميع الإسرائيليين العائدين من إيطاليا لمدة أسبوعين من لحظة وصولهم إلى البلد.

وأعلنت وزارة الصحة في وقت لاحق تعديل هذه الإجراءات بحيث يفرض الحجر الصحي على القادمين من إيطاليا في منازلهم، فور وصولهم إلى البلاد.

معا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :