كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام مبادرة أقرا لأرتقي لدائرة المكتبات في الأمانة


27-02-2020 04:31 PM

عمون - اختتمت اليوم الخميس، فعاليات مبادرة "أقرا لأرتقي" التي تنفذها دائرة المكتبات العامة في أمانة عمان، برعاية نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس حسام النجداوي، مندوباً عن أمين عمان.

وتناولت المبادرة التي شارك فيها لهذا العام 1295 طالبا وطالبة، مواضيع الصحة، البيئة، العلوم، قصص الانبياء، والفنون والادب .

وتهدف المبادرة، وفقاً لمدير دائرة المكتبات ثامر الشوبكي، إلى تحفيز الطلبة على القراءة وتنمية حب المطالعة والبحث عن المعلومة والمعرفة، وذلك لأهمية القراءة في تعزيز المعرفة العلمية والثقافية لدى الطلبة .

واشار إلى أن المبادرة ،التي تقام سنوياً، تستهدف الفئات العمرية من 8 سنوات الى 14 سنة من الطلبة في المدارس الحكومية والخاصة .

واشتمل حفل الختام الذي حضره كل من الاستاذ خليل مصطفى، والاستاذة قمر الصفدي، والاستاذ عادل عفانة، على تكريم الفائزين من قبل لجنة التحكيم، حيث اختارت 6 متسابقين في المركزين الأول والثاني، و57 متسابقا في المركز الثالث كأفضل قارئ ومحلل ومعبر .(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :