كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تخريج عدد من الدورات في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية


27-02-2020 04:34 PM

عمون - رعى مفتي القوات المسلحة الأردنية، اليوم الخميس، حفل تخريج عدد من الدورات في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية بمشاركة ضباط وضباط صف وأفراد من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية، بحضور عميد الكلية.

وقال مفتي القوات المسلحة الأردنية، إن القرآن الكريم هو الأساس الذي تقوم عليه عزة الأمة وشموخها، والقيادة العامة قدمت كل الدعم لعقد دورات القرآن الكريم لمختلف وحدات وتشكيلات القوات المسلحة، مؤكداً اهتمام القيادة الهاشمية بكتاب الله عز وجل، وأهمية تلك الدورات في صقل شخصية الجندي وتعزيز القيم الخلاقة في سلوكه وعمله.

واشتمل الحفل على تخريج دورة الخطابة والنحو رقم 9 ودورة التحفيظ رقم 11 ودورات تمهيدية للتلاوة والتجويد رقم 1 وست دورات عُقدت في قيادات المناطق العسكرية وقيادة سلاح الجو الملكي.

وتضمن منهاج الدورات مواضيع دينية وعلمية وفن الخطابة والتدريس وإتقان تلاوة القرآن الكريم وحفظ جزء عمّ وتبارك، كما ركزت الدورات على تأهيل الأئمة بالعلم الشرعي الصحيح المبني على الحكمة والموعظة الحسنة والارتقاء بمستواهم ليكونوا قادرين على تقديم الخطاب الديني المستمد قيمه ومبادئه من التعاليم الاسلامية التي أمر بها الله ورسوله، وتحصين القوات المسلحة من الفكر المتطرف الدخيل، وعلى المنهجية المنضبطة في تعليم الخطابة والنحو والقرآن الكريم.

وفي نهاية الحفل وزع سماحة مفتي القوات المسلحة الشهادات على الخريجين.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :