facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الأوقاف يتفقد مشروع مسجد الشريف الحسين في معان


27-02-2020 06:18 PM

عمون - تفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الخلايلة اليوم الخميس، مشروع مسجد الشريف الحسين بن علي في معان والذي بلغت كلفة إنشائه ما يقارب 3.5 مليون دينار أردني وجاء بمكرمة ملكية سامية.

واطلع الوزير الخلايلة إلى مراحل الإنجاز النهائية في المسجد، والذي يتوقع استلامه من قبل اللجنة النهائية خلال شهر آذار المقبل، كما أبدى إعجابه بالمستوى المتقدم لتصاميم ومرافق وديكورات المسجد، والتي راعت الهوية العربية الإسلامية.

وفي ذات السياق زار الوزير واحة الحجاج التابعة لشركة تطوير معان، بهدف الاطلاع إلى واقع الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، وبحث سبل تطويرها.

واستمع الخلايلة لإيجاز عن واقع واحة الحجاج، قدمه الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان، حيث عرض الخدمات التي تقدمها الواحة للمعتمرين وحجاج بيت الله الحرام وسالكي الطريق الصحراوي.

وبين كريشان أن واحة الحجاج بمرحلتها الأولى، والتي وصلت كلفتها الى أربعة ملايين دينار، تتميز ببنية تحتية متطورة لتقديم خدمات لحجاج بيت الله الحرام ورعايتهم بأفضل ما تكون الخدمة والرعاية؛ لتمكينهم من أداء فريضة الحج بأريحية وسهولة.

وأضاف أن الواحة تقدم خدمات متعددة يحتاجها كل من الحاج والمعتمر والمسافر أثناء سفره عبر الطريق الصحراوي متجهاً صوب الديار المقدسة وباقي مدن الجنوب حتى العقبة، مبينا أن الواحة اعتمدت للتوقف لرحالات مسافري شركة "جت" السياحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :