facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمن كفريوبا يكرّم مواطنا عثر على مبلغ مالي


27-02-2020 06:36 PM

عمون - كرم رئيس مركز أمن كفريوبا الرائد علي الخوالدة وبالتنسيق من الشرطة المجتمعية الخميس، المواطن تيسير الردايدة الذي عثر على مبلغ مالي وقام بتسليمه للمركز الأمني ليتم تسليمه لصاحبه.

وأشاد الرائد الخوالدة بأمانة الردايدة وحسن تصرفه وحرصه على إعادة الحقوق لأصحابها والتي تأتي من منطلق مسؤوليته الاجتماعية ، لافتاً الى أن هذا التكريم يأتي تقديرا للفتة الانسانية بإعادة المبلغ لصاحبه ،الأمر الذي يشكل دافعاً للموطنين لتحقيق المواطنة وفعل الخير والتعاون الايجابي.

من جانبه، وصف الردايدة التكريم باللفتة الجميلة التي تعكس مدى اهتمام مديرية الأمن العام بدور المواطنين ، ويشكل حافزاً لبذل المزيد للحفاظ على المنظومة الأمنية والوقوف جنبا إلى جنب مع الأجهزة الأمنية كشريك حقيقي وفعال لحفظ الأمن والأمان داخل المجتمع المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :