كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزبون يطلق حملة توعوية لمشاركة الطلبة في الانتخابات النيابية المقبلة


27-02-2020 07:17 PM

عمون - قال رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون إن الجامعات الأردنية تضطلع بمسؤوليات واسعة ودور هام في تلبية وتنفيذ رؤية وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في إنجاح الانتخابات النيابية التي ستشهدها المملكة في الصيف المقبل بعدما حسم جلالته هذا الملف الوطني الذي يشكل استحقاقا دستوريا يضاف إلى سجل الانجازات والاصلاحات التي انتهجها جلالته منذ اليوم الأول لتسلمه سلطاته الدستورية وشملت النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

ودعا خلال افتتاحه مركز بيانات في الجامعة صباح الخميس، عمداء الكليات ومديري الوحدات إلى إطلاق مبادرات توعوية وتثقيفية تتناسب مع أفكار الطلبة وتلبي تطلعات القائد.

وأكد أن الطلبة يمثلون شريحة واسعة من المجتمع الأردني وأن جلالة الملك يعول على وعلى وعيهم ونباهتهم في المشاركة الفاعلة والاقبال على صناديق الاقتراع واختيار النائب الذي ينقل صوت الحق ويحاور الشباب وينصت إلى مطالبهم.

وبين أن طلبة الجامعة والشباب الأردني عليهم مسؤولية أن يكون اختيارهم مبنيا على أسس منطقية وليست مناطقية لإفراز مجلس نيابي يستطيع إسناد جهود جلالة الملك في مواجهة التحديات التي تواجه بلدنا وأمتينا العربية والإسلامية في هذا الوقت الدقيق.

وشدد على أن الجامعة الهاشمية بكافة كوادرها مسخرة لخدمة وإنجاح هذا العرس الديمقراطي وأنها ستطلق حوارات الهادفة مع الطلبة لزيادة نسبة مشاركتهم فيه وتشجيعهم على دعوة غيرهم من زملائهم واصدقائهم وذويهم لممارسة حقهم الدستوري بالانتخابات التي تؤكد أن بوصلة الإصلاح في الأردن تسير حيث أراد لها جلالة الملك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :