كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أفضل مواقع لشراء قطع غيار السيارات


27-02-2020 07:35 PM

عمون - أصبح شراء أي شيء أكثر سهولة بسبب انتشار الانترنت، وكثير هي المنتجات التي يرغب الناس في شرائها، وأحد هذه المنتجات التي يرغب مالكي السيارات في شرائها هي قطع غيار السيارات، والجدير بالذكر أن الشراء من الانترنت يوفر لك الكثير من الأموال مقارنة بالذهاب إلى محلات قطع الغيار والوكالات التي ترفع الأسعار، واليوم سنتعرف على افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين.

افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين

1 - موقع أمازون

يعد موقع أمازون افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين، حيث يقدم العديد من قطع غيار السيارات الامريكية والكورية وغيرها فبضغطة زر واحدة تحصل على ما تريد لأن لديها قاعدة بيانات كبيرة وقوية، بمجرد الدخول يمكنك اختيار تاريخ الصنع ونوع السيارة وسوف تجد أقسام السيارات التي تريدها بالتكلفة المتاحة لك.

2 - موقع إي باي

هو واحد من افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين التي توفر لك كل ما تحتاجه في مجال قطع غيار السيارات، فبمجرد الدخول إلى الموقع تستطيع كتابة رقم القطعة أو الدخول للأقسام المخصصة لنوع سياراتك بأسعار زهيدة.

3 - موقع كار بارتس هول سيلز

يمتلك الموقع في الركن الأيمن جزءً مخصصاً لاختيار الشركة التي تود شراء قطع غيار سيارتك منها، ثم بعد ذلك قم باختيار نوع السيارة، ثم موديل السيارة وسوف تظهر جميع قطع غيار السيارة المناسبة لاختيارك.

4 - موقع كار بارتس

يعد هذا الموقع أحد افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين، حيث يوفر قطع الغيار بجودة عالية وبأفضل الأسعار المتاحة في الأسواق، كما أن التعامل مع الموقع سهل وبسيط جدا في إتمام عملية الشراء عبر الانترنت.

5 - موقع روك أوتو

إذا كنت تبحث عن قطع الغيار لسيارتك، فيقدم موقع روك أوتو لبيع قطع أكثر من 200 قطعة لكل نوع من أنواع ماركات السيارات ليس هذا فحسب ولكن بأسعار رائعة، كما أن هذا الموقع هو المفضل للعملاء.

6 - موقع ديسكاونت اوتوبارتس

هل كنت تبحث عن شراء قطع غيار لسيارتك، وقطع غيار للمحرك الرئيسي أو قطع غيار الشاحنات الكبيرة فهذا هو المكان الانسب لك حيث يقدم لك العديد من الخصومات المميزة.

7 - موقع اوتو بارتس هول هورس

يعد الموقع أحد افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين ويتميز بوجود خصومات كبيرة وبعض الأجزاء التي يصعب الوصول إليها، بالاضافة إلى الشحن المجاني على الطلبات التي تزيد عن خمسين دولار.

8 - موقع نابا اون لاين

يقدم لك الموقع مجموعة ضخمة من قطع غيار السيارات والاكسسوارات الحديثة بين متناول يديك، وبأقل الأسعار وأفضل من الخامات المتوافرة في الأسواق.

9 - موقع أوتو زون

ويعد الموقع واحدا من أفضل المواقع التي يستخدمها تجار التجزئة لعرض قطع غيار السيارات وخدمة العملاء وتلقي الشكاوى عبر الإنترنت.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :