facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكويت تفرض إقراراً على المغادرين


27-02-2020 07:52 PM

عمون - أعلنت وزارة الصحة الكویتیة فرضھا إقراراً على جمیع المغادرین من مطار الكویت أو المنافذ البریة یتم التوقیع علیه قبل مغادرتھم البلاد.

وأوضحت الوزارة الخمیس، أن توقیع ھذا الإقرار یأتي في ضوء اتساع دائرة انتشار فیروس كورونا المستجد (كوفید - 19) دولیا والاجراءات الاحترازیة الدولیة المتخذة لمواجھة ھذا الفیروس والتي قد تفرضھا الدول لدخول ومغادرة المسافرین من وإلى الكویت في أي وقت.

وذكرت أن الاقرار یتضمن التزام المسافر بالأوامر واللوائح الصادرة من الجھات الرسمیة المتوجه لھا وأن یقر عند عودته للكویت الالتزام بتعلیمات وزارتي الصحة والداخلیة من تاریخ وصوله البلاد ولمدة الحجر الصحي إن تطلب الأمر وفق الاجراءات المتبعة من السلطات المختصة بالكویت وذلك وفقا للمرسوم بقانون رقم 8 لعام 1969.

وأضافت أن الاقرار یتضمن كذلك تعھد المسافر بالبقاء في مكان الحجر الصحي المحدد لھ من السلطات ووفق ما تقرره السلطات بمدة لا تقل عن 14 یوما مع التعاون التام معھم وذلك للحد من انتشار الفیروس في دولة الكویت وتقدیم المصلحة العامة لحمایة المجتمع من أي أمراض أو أوبئة، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية(كونا).

وبینت أن الاقرار یتضمن أیضا الالتزام بكل الاجراءات التي تراھا الجھات الرسمیة حمایة له ولغیره وأنه في حال عدم الالتزام بتلك الإجراءات وفقا لمواد القانون المذكور سیعرض نفسه للعقوبات والمسائلة القانونیة.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :