كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عشرات القتلى والجرحى من الجيش التركي في إدلب


28-02-2020 12:42 AM

عمون - قتل 22 جنديا تركيا وأصيب آخرون في قصف نفذته قوات الجيش السوري على تجمع للجيش التركي في إدلب شمال غرب سوريا مساء الخميس، في حين ترأس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اجتماعا أمنيا طارئا لبحث التطورات.

وقال والي إقليم هاتاي التركي رحمي دوغان إن 22 جنديا تركيا قتلوا في غارة لقوات الجيش السوري على تجمع للجيش التركي في إدلب، كما أفاد مراسل الجزيرة بأن عشرات من سيارات الإسعاف التركية تتجمع عند معبر باب الهوى على الحدود التركية السورية.

وأضاف دوغان في تصريح صحفي أن القصف السوري أسفر أيضا عن إصابات خطيرة في صفوف الجيش التركي، وأن المصابين نقلوا من إدلب إلى تركيا عبر معبر باب الهوى الحدودي للعلاج في المستشفيات التركية.

من جهة أخرى، ترأس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لقاء مع قيادات أمنية شارك فيه وزير الخارجية ووزير الدفاع ورئيس الاستخبارات ورئيس هيئة الأركان بشأن آخر التطورات في شمالي سوريا.

وكان أردوغان قد قال إن اللقاءات مع الروس مستمرة، معتبرا أن الوجود التركي في إدلب يتماشى مع اتفاقية أضنة مع سوريا.

وأضاف في كلمة بتجمع لحزب العدالة والتنمية أن النظام السوري صامد بفضل الدعم الروسي والإيراني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :