كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معركة قضائية ثالثة تشعل الأزمة بين نيمار وبرشلونة مجددا


28-02-2020 10:56 AM

عمون - أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نجم فريق باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار جونيور رفع دعوى قضائية جديدة بحق ناديه السابق برشلونة، يطالب فيها بالحصول على 6.5 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "إل موندو" الإسبانية أن الدعوى مرتبطة بالدعاوى القضائية بين البارسا وسلطات الضرائب الإسبانية، عند انضمام نيمار إلى النادي الكتالوني في صيف 2013.

وأوضحت الصحيفة أن المبلغ الذي يطالب به نيمار هو ما دفعه للضرائب الإسبانية، مقابل مكافأة خفية وضعت في عقود انتقاله إلى برشلونة لتسهيل ضمه من نادي سانتوس البرازيلي، على أمل تعويضه لاحقا من قبل البلوغرانا.

وسبق لنيمار أن رفع دعاوى طالب فيها إدارة برشلونة بسداد 32.1 مليون يورو، بواقع مكافأة تجديد العقد (28.6 مليون يورو) ورواتب متأخرة بقيمة (3.5 مليون يورو).

يذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017 مقابل كسر الشرط الجزائي في عقده وقيمته 222 مليون يورو.

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :