كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريال مدريد يريد صلاح ويخصص "مبلغا ضخما"


28-02-2020 10:59 AM

عمون - بعد هزيمته المخيبة للآمال على يد مانشستر سيتي بدوري الأبطال، خصص ريال مدريد الإسباني مبلغا ضخما، للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، الصيف المقبل.

ووفقا لموقع "إل ديسمارك" الإسباني، تريد إدارة النادي "الملكي" التعاقد مع صلاح، لتعزيز خط الهجوم الذي عانى كثيرا منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل موسمين.

ووفقا للموقع، سيتعين على ريال مدريد دفع مبلغ 148 مليون يورو (نحو 160 مليون دولار)، وهي قيمة فسخ عقد صلاح مع فريقه ليفربول.

ويسعى النادي الإسباني لبيع الويلزي غاريث بيل خلال فترة الصيف، والتعاقد مع بديل هجومي يستطيع تسجيل الأهداف.

ويعتبر الفرنسي كيليان مبابي الهدف الأول للمدرب زين الدين زيدان، لكن التعاقد معه من باريس سان جرمان سيكلف النادي 260 مليون يورو على الأقل، وفقا للتقارير الاخيرة.

وقال الموقع إن المطالب "الخيالية" لباريس سان جرمان الفرنسي، مقابل بيع نجمه مبابي، أبعدت رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن ملاحقة الصفقة، والتوجه لخطة التعاقد مع صلاح.

ويستمر صلاح في التألق مع ليفربول في موسمه الثالث على التوالي، وسجل هذا الموسم 19 هدفا في 36 مباراة.

سكاي نيوز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :