كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوفنتوس يصدم جمهوره بتذاكر ديربي الدوري الإيطالي


28-02-2020 03:31 PM

عمون - رفض يوفنتوس الإيطالي إعادة قيمة التذاكر المباعة لحضور مباراة ديربي إيطاليا الأحد المقبل مع جاره إنتر ميلان، والتي ستقام بدون جمهور لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا" الإيطالية أن يوفنتوس اتخذ قرارا بعدم رد قيمة أي من التذاكر المباعة للمباراة التي يحتضنها ملعب "أليانز ستاديوم"، وذلك بحسب قواعد النادي التي تضع قاعدة عامة بعدم رد قيمة التذاكر المباعة لأي مباراة في حال تم اتخاذ قرار بلعبها دون جمهور.

وأضاف التقرير أن "البيانكونيري" يتشارك تلك القاعدة مع 10 أندية إيطالية أخرى، الأمر الذي أثار غضب الجماهير وحاملي التذاكر الموسمية.

وبيعت تذاكر "الديربي" السابق في ملعب يوفنتوس بنحو 3 ملايين يورو، الأمر الذي سيصعب على إدارة "السيدة العجوز" التخلي عن كونه مكسبا ماديا كبيرا للنادي.

بالمقابل كان إنتر ميلان قد أعلن رسميا عن رد قيمة التذاكر المباعة الخاصة بمباراته مع لودوغوريتس في الدوري الأوروبي التي جرت أمس الخميس، وذلك بعد الإعلان عن إقامتها دون جمهور.

ولا تزال إيطاليا الدولة الأوروبية الأكثر تعرضا للفيروس، حيث سجلت السلطات الخميس 3 وفيات جديدة في إقليم لومبارديا شمال البلاد.

وبلغ عدد الوفيات جراء الإصابات بكورونا 17 شخصا، فيما وصل عدد المصابين إلى 650 شخصا.

eurosport.ru




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :