facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شيرين رضا لابنتها: لا تقولي أنا بنت عمرو دياب


28-02-2020 09:35 PM

عمون - قالت النجمة المصرية شيرين رضا، إنها تحث ابنتها نور دائما على عدم قول إنها ابنة المطرب عمرو دياب.

ووجهت شيرين رضا رسالة إلى ابنتها نور، خلال حديثها لبرنامج "أراب وود تي في"، "قلت لبنتى متقوليش أنا نور عمرو دياب، مفيش حاجة اسمها كدة.. بنتي لازم تشتغل ولازم تاخد بالها من نفسها".

وأشارت إلى أنها تحث ابنتها نور دائما على ضرورة تحملها المسئولية، وعدم الاعتماد على اسم والدها النجم عمرو دياب.

وكانت الفنانة شيرين رضا انضمت أخيرا لأسرة فيلم الغسالة، وهو من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية.

ويشارك في بطولة الفيلم النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، حيث انطلق تصويره الأيام الماضية في إحدى الشقق في منطقة الزمالك.

وتعود شيرين رضا إلى الدراما الرمضانية بمسلسل "اتجاه عكسي" من 15 حلقة، وتكتبه مريم نعوم وتخرجه مريم أبو عوف، ويشارك في البطولة هاني عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقي وعدد آخر من الفنانين الشباب.(سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :