facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جيل بين الأصالة والحضارة


فيصل سليمان أبومزيد
29-02-2020 05:55 PM

جيلنا هو آخر جيل رشف من رحيق الأصالة، وواكب عصر الحضارة.

فعانى من تغيّر المفاهيم وتبدّل القيم، فكان جيل مقارنة دائما بين الماضي الجميل بقيمه ومبادئه ومعاملاته، والحاضر المرير بماديته وتفكّك مجتمعاته وانعزال أفراده.

لذلك تقع على جيلنا مسؤولية زرع القيم بقدر المستطاع في المجتمعات، ونشر الفضيلة والأخلاق بين أفراده عبر سلوكيات إيجابية تستحق أن تكون قدوة للآخرين، لننشأ جيلاً يحمل جينات القيم والمبادئ ويحافظ على ديمومة الخير في المجتمعات.

فلنترك أثراً حميداً من قول أو فعل أو نصيحة في أي موقف وفي أي مكان نمارس فيه حياتنا اليومية، في الشارع ... في العمل ... في أماكن العبادة ... في السفر ... في المناسبات الاجتماعية.

فما نزرعه اليوم سنجني حصاده غداً، فمن زرع خيراً وجد خيراً، ومن زرع شرّاً لن يجني سوى الشوك والحنظل، فلنحاول ولن نندم ... فإنا نجحنا فذلك المقصود، وإن فشلنا فقد نلنا شرف المحاولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :