كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحة العقبة: سنمنع دخول أي باخرة اكتشف على متنها اصابة في الكورونا


29-02-2020 09:45 PM

عمون - فارس الصلاحات - أكد مدير صحة العقبة الدكتور ابراهيم معايعة أن أي باخرة تأتي إلى ميناء العقبة يتم التعامل معها من خلال موظف من موظفي الهيئة البحرية الملكية وهو يرتدي ملابس عزل كاملة للقيام بالاجراءات الجمركية والأوراق اللازمة.

وقال لـ عمون إن أي باخرة تصل إلى مدينة العقبة يمنع كادرها بشكل كامل من النزول إلى داخل المدينة مهما كانت جنسيته.

وأضاف أنه يتم التعامل مع طاقم أي باخرة على أساس أنهم مصابين بفيروس كورونا، ويتم افراغ حمولة الباخرة وفق رافعات ثم تغادر الباخرة.

ولفت إلى أنه قبل دخول الباخرة للمياه الاقليمية الأردنية بحوالي 48 ساعة يتم طلب آخر 10 موانئ مرت بها الباخرة، والتقرير الطبي لحالة الطاقم، وفي حال ايجاد مصاب بفيروس كورونا على متن الباخرة يتم منعها ومنع البضائع التي عليها من الدخول إلى الأردن، وفي حال لم يكن هناك أي مصاب يتم التعامل مع الباخرة على أن من فيها مصابين بالمرض.

وأشار إلى أن مديرية صحة العقبة قدمت دورات لكوادر الهيئة البحرية الملكية لكيفية التعامل مع طواقم البواخر من خلال الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :