facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بـ 5 كاميرات .. هواوي تطلق P40 Lite


01-03-2020 10:54 AM

عمون - لاحظت هواوي النجاحات الكبيرة لهواتف سامسونغ متوسطة الفئة التي ظهرت في العامين الأخيرين لذا قررت منافسة تلك الهواتف عبر P40 Lite الرخيص والمزود بقدرات تصوير ممتازة.

وبالرغم من سعره الذي يبلغ نحو 290 يورو، فقد زودته هواوي بتقنيات تجعله من بين أبرز الأجهزة الذكية، وأهمها كاميرا أساسية بأربع عدسات بدقة (48+8+2+2) ميغابيكسل.

كما جاء Huаwei P40 Lite بمعالج Kirin 810 ثماني النوى يمنحه سرعة كبيرة في التعامل مع البيانات، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع.

وهيكل هذا الهاتف جاء مقاوما للماء والغبار، مصنوعا من المعدن والبلاستيك والزجاج، بوزن 183 غ وأبعاد (159/76/8.7) ملم، مزودا بشاشة عالية الدقة بمقاس 6.4 بوصة قادرة على عرض فيديوهات وصور FullHD.

كما زودت هواوي جهازها الجديد أيضا ببطارية بسعة 4200 ميلي أمبير، تتميز بخاصية الشحن السريع عبر شاحن (40 واطا)، إضافة لخدمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وماسح لبصمات الأصابع، ومنفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات، ونظام تشغيل بواجهات ЕMUI 10 مبنية على Android 10.

المصدر: 4apk





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :