facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأسطورة Golf تظهر بحلتها الجديدة!


01-03-2020 10:56 AM

عمون - كما جرت العادة، ومثل كل سنة، امتلأت العديد من صفحات ومواقع الإنترنت هذا العام أيضا بالصور والفيديوهات التي نشرت من قبل فولكس فاغن للتصميم الجديد لسيارات Golf الأسطورية.

وبينت الصور التي نشرتها المواقع لـ Golf الجديدة مؤخرا أن السيارة حصلت على تصميم عصري مختلف بشكل كبير عن التصاميم الحالية لهذا النوع من السيارات.

ومن أبرز نماذج Golf التي ستطرح هذا العام سيكون نموذج GTI الرياضي، الذي حصل على هيكل انسيابي للغاية، مزود بعجلات مميزة بمقاس18 إنشا، وفتحات هوائية كبيرة على مقدمتها.

وستعمل هذه المركبة بمحرك توربيني بسعة 2.0 ليتر وعزم 245 حصانا، وعلب سرعة ميكانيكية بـ 6 مراحل، وأوتوماتيكية بـ 7 مراحل.

كما ستطلق فولكس فاغن نموذجا آخر من سيارات Golf هذا العام هو Golf GTD، سيأتي بمحركات ديزل بسعة 2.0 ليتر من أسرة EA288 evo، وعزم 200 و184 حصانا، تعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 مراحل.

أما نموذج GTE الجديد من Golf فسيكون عبارة عن سيارة هجينة، مزودة بمحركات بنزين وكهرباء بعزم 150+116 حصانا، فيها بطارية باستطاعة 13 كيلواط، تكفيها لقطع مسافة 60 كلم بالاعتماد على الكهرباء فقط، والسير بسرعة 130 كلم/سا.

المصدر: autoreview





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :