facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احباط محاولتي تهريب مخدرات


01-03-2020 10:58 AM

عمون - احبطت إدارة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع الاجهزة الامنية والجمارك العامة في مركز حدود جابر محاولة تهريب 320 ألف حبة مخدرة الى احدى دول الجوار.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات والاجهزة الامنية والجمارك في مركز حدود جابر اشتبهوا باحدى مركبات الشحن المحملة بالخضار والفواكه القادمة الى المملكة لتتابع مسيرها الى احدى دول الجوار حيث جرى ضبط سائقها وشكلت لجنة مشتركة لتفتيشها.

واضاف الناطق الاعلامي انه بتفتيش حمولة مركبة الشحن تبين اخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة بمخابئ سرية أُعدت داخل الارضيات الخشبية (الطبليات)، وقدرت الكمية بـ 320 الف حبة مخدرة، وتبين من خلال التحقيقات انه كان ينوى تهريبها لاحدى دول الجوار.

وفي قضية اخرى في محافظة العقبة فقد تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات هناك بعد متابعة معلومات وردت اليهم حول قيام شخص بتجهيز كمية من المواد المخدرة واخفائها داخل مركبة تحمل لوحة ارقام لدولة عربية من القاء القبض عليه وضبط المركبة التي عثر داخل احدى اجزائها الميكانيكية على 20 الف حبة مخدرة تمهيدا لتهريبها الى احدى دول الجوار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :