facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إشهار رواية عائدة إلى أثينا


01-03-2020 07:36 PM

عمون - أقامت رابطة الكتّاب الأردنيين، مساء أمس السبت، حفل توقيع وإشهار رواية "عائدة إلى أثينا" للروائي عامر طهبوب، حضره جمع من المهتمين ومتذوقي الأدب.

وقال مقرر لجنة القصة والرواية في الرابطة محمد مشّة أن رواية "عائدة إلى أثينا" من الروايات التي أبدع فيها طهبوب الذي يعتبر من الروائيين المنتمين والملتزمين بقضايا أمته وعلى رأسها القضية الفلسطينية. وأشادت الأديبة هدى أبو غنيمة، خلال الحفل الذي قدمته كاثي فراج بالرواية وبكاتبها، مشيرة إلى أنها من الروايات التي تحمل فكرا ثقافيا عاليا ومتميزا وبأسلوب قلّ مثيله.

الدكتور يوسف ربابعة أثنى على مضامين الرواية والبناء الفني المتقدم لها، ثم تبعه الدكتور جمال الشلبي الذي تمنى على الروائي أن يعمل على ترجمة رواية "عائدة إلى أثينا" لما فيها من مضامين إنسانية عالمية تنطلق من الهم الفلسطيني.

وقدّم طهبوب بعض الملاحظات وأجاب على أسئلة جمهور المثقفين والمبدعين.

وفي نهاية الحفل، قدّم راعي الحفل رئيس الهيئة الإدارية لرابطة الكتّاب الأردنيين الشاعر سعد الدين شاهين وسام الرابطة للروائي طهبوب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :