كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تركيب نظام طاقة شمسية لمنزل مواطن وجه نداء استغاثة بعد فصل التيار الكهربائي عنه


01-03-2020 09:55 PM

عمون - قامت كوادر وزارة الطاقة والثروة المعدنية قبل أيام بتركيب نظام طاقة متجددة لمنزل أحد المواطنين، بعد أن قامت شركة الكهرباء بفصل التيار الكهربائي عنه، رغم وجود ابنة لديه تعاني من مرض الشلل الدماغي، وتحتاج إلى التيار الكهربائي لاستمرار عمل الأجهزة التي تستخدمها في العلاج.

وقد قامت كوادر الوزارة فور وصول نداء المواطن بالكشف على واقعه المعيشي، واتضح أنه مستفيد من صندوق المعونة الوطنية، وتنطبق عليه الشروط لتركيب نظام الطاقة المتجددة لتوليد الكهرباء، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة لتركيب النظام، حيث يتم تزويدهم بالكهرباء من خلال نظام توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية الآن.

وكان المواطن قد أرسل نداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يشكو انقطاع التيار الكهربائي بسبب تراكم فواتير الكهرباء وعدم قدرته على تسديدها، حيث تم على الفور إعادة التيار الكهربائي إلى منزله، ومتابعة وضعه المعيشي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :