facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: التغيير يبدأ من الشباب


02-03-2020 10:47 AM

عمون - قال النائب السابق أمجد المسلماني إنه ومع حسم جلالة الملك للجدل القائم منذ أشهر وإعلان ان الصيف سيشهد استحقاقا دستوريا يتمثل بالانتخابات النيابية فإن هذا يشكل فرصة للشباب للانخراط في الحياة السياسية والمشاركة كمرشحين.

واضاف المسلماني أن المجال متاح أمام الشباب سواء للانتخابات النيابية او لمجالس اللامركزية خصوصا اننا في مجتمع اغلبيته شباب وهم للاسف لا يجدوا من يسمع صوتهم او يوصله، مؤكدا أهمية وجودهم في البرلمان القادم لضخ دماء شابة في عملياتنا الديمقراطية، حتى يكونوا قادرين على جعل البرلمان منحازا الى قضايا الشباب والتي هي قضايا الوطن.

واكد المسلماني أن دور الشباب قد آن وقته وانه لا يجب على شباب الوطن الاستماع لمن ينشر التشاؤم ويصنع العجز، قائلا: "انتم قادرون بوصولكم الى البرلمان على تحقيق آمال فئة كبيرة من مجتمعنا وهي الفئة التي تعاني من مشكلات كبيرة اولها وليس اخرها البطالة بكل سلبياتها".

واشار إلى انه سيفتح المجال للشباب عند تشكيله لقائمته الانتخابية للاشتراك في القائمة وطرح افكارهم وبرامجهم وسيلقون كل الدعم حتى يتمكنوا من الوصول للبرلمان، مؤكدا: "لن ننتظر اربع سنوات اخرى لنستمع للشباب ونشجعهم على الاشتراك في الانتخابات كمرشحين وليس فقط ناخبين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :