facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو يامين: الايعاز للأجهزة الامنية بتحويل من ينشر اشاعات كورونا الى القضاء


02-03-2020 10:09 PM

عمون - أكد وزير الدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين على واجب الحكومة وبشكل أساسي في حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم وصحتهم والمحافظة على السلم والأمن المجتمعي وتحقيق حالة الطمأنينة.

وقال وزير الدولة للشؤون القانونية خلال اتصال هاتفي مع التلفزيون الأردني مساء اليوم الاثنين، إن الحكومة وللاسف لاحظت وبشكل لا يمكن السكوت عليه، تداولاً للكثير من الإشاعات والاخبار الكاذبة التي تحدثت عن حالات اصابة بفيروس كورونا لبعض المواطنين والمقيمين على ارض المملكة في مستشفيات القطاع الحكومي والخاص.

وأعلن ابو يامين انه وبتوجيهات مباشرة من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز فقد تم الاتصال برئيس النيابات العامة والطلب منه اتخاذ الاجراء القانوني بحق مروجي الاشاعات والوصول الى هولاء الاشخاص الذين قاموا بترويج هذه الاشاعات التي تنال من ثقة الاردنيين ببلدهم ومن سلامة الاجراءات المتخذة .

واكد ان الحكومة ملتزمة باقصى درجات الشفافية والوضوح وستقوم بالاعلان عن اي معلومات يتم التوصل اليها اولا باول واطلاع الراي العام عليها والحث على عدم انتهاك خصوصية المريض واسرته وبيئة عمله مع التاكيد على قيام الحكومة باتخاذ جميع الاجراءات الصحية اللازمة وفق اعلى المعايير الصحية المتبعة في العالم.

ولفت ابو يامين الى انه تم التواصل مع مدير الامن العام والاجهزة الامنية لتحويل من يثبت تورطه بنشر هذه الاشاعات الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراء والمقتضى القانوني بحقهم.

واكد اننا دولة تتسلح بسيادة القانون ولا مجال باي حال من الاحوال للتغاضي او غض النظر عن اي تصرف يصدر من اي شخص يسهم في بث القلق والخوف والهلع في نفوس المواطنين والمقيمين في المملكة الاردنية الهاشمية.

وتمنى ابو يامين السلامة للمصاب الاردني بفيروس كورونا وشكره على تمتعه بالشجاعة والمبادرة من تلقاء نفسه بطلب الحصول على المساعدة الطبية ومتمنيا ايضا السلامة لجميع الاردنيين والمقيمين على ارض المملكة .








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :