facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عدد ثامن مميز من مجلة حصاد "عمان العربية"


03-03-2020 10:00 AM

عمون – صدر العدد الثامن من مجلة الحصاد لجامعة عمان العربية، متضمنا سلسة من المقالات الصحفية والبحثية والتقارير الاخبارية التي تغطي انشطة الجامعة.

وتناول العدد الجديد للمجلة، التي جاءت في 80 صفحة، اخبارا موزعة على أبواب متنوعة من (مجتمعنا، وبيتنا، وأكاديميا، والبيئة، وقضايا، والريادة، والتعليم التقني).

وتضمنت المجلة، التي تصدر عن دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة، مقالة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم التي تناولت توجيهات "في ذكرى تأسيس الجامعة"، ومن أبرزها " الريادة هي القيمة المضافة والميزة التنافسية التي تتمتع بها الجامعة، وهي عامل المفاضلة في سوق العمل لطلبة الجامعة الذين يدربون على التفكير الابداعي والناقد، الذي لا يسلم بالمعلومة بل يناقشها ويضيف عليها"، داعيا الجميع في الجامعة إلى بذل المزيد من الجهد "الذي ليس مستحيلا لكن قابل للتحقيق من خلال إرادة النجاح التي تنمو في داخل كل واحد" من ابناء الجامعة.

في حين حضت مقالة مساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة الاستاذ كمال فريج، رئيس تحرير المجلة، على " منظومة اعلامية شاملة ينخرط فيها الجميع من أسرة الجامعة وبأدوار محددة لإبراز رؤية الجامعة ورسالتها مجسدة في مشاريعها وبرامجها وأنشطتها...".

وتخلل العدد العديد من العناوين البارزة لعل من أبرزها: " مؤتمر للمسؤولية المجتمعية يوصي بضرورة الخروج من إطار التبرعات إلى المساهمة الحقيقية في التنمية"، و" تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة وحثهم على أن يكونوا قادة للتغيير"، و"ندوة برعاية رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة تعرض المخاطر الاحتلال في القدس وجهود الاردن في صون حقوق أهلها"، فضلا عن "ندوة برعاية رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عدنان بدران توصي ببناء شبكة عربية كرديف لجهود مواجهة خطر المخدرات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :