كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزير الصحة ينقل مكتبه الى مستشفى الأمير حمزة


03-03-2020 11:39 AM

عمون - كشف وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن نقل مكتبه من مبنى الوزارة الى مبنى مستشفى الأمير حمزة.

وقال جابر خلال اعلانه لابرز قرارات مجلس الوزراء الى إن قرار نقل مكتبه مؤقتا جاء لمتابعة اخر المستجدات حول فيروس كورونا وآلية منع انتشاره.

واعتبر وزير الصحة سعد جابر ان هذه الخطوة رسالة اطمئنان للكوادر الصحية.

وباشر جابر عمله بالاشراف على متابعة الامور الادارية والفنية في مستشفى الامير حمزة، ومتابعة جميع الاجراءات والتطورات المستجدة في استقبال وتشخيص وفحص الحالات المشتبه بها حول فيروس كورونا المتجدد وذلك في قسم طوارئ المستشفى.

واكد الدكتور جابر توفير المستلزمات الطبية والفحوصات المخبرية بالاضافة الى جهوزية الفرق والكوادر الطبية المتخصصة والاطلاع عن كثب اي مستجدات حول اكتشاف فيروس كورونا المتجدد.

وتابع الدكتور جابر بشكل مباشر جهوزية الفرق الطبية المتخصصة وتوفر التجهيزات والامكانات المتاحة في عيادات التشخيص عن فيروس كورونا والية تصنيف الحالات المشتبه بها والتي تستدعي الحجر الصحي او العزل وبشكل فوري.

واكد أن كوادر وزارة الصحة على استعداد تام لاستقبال وتشخيص الحالات التي ترد المستشفى والايعاز لتحويل الحالات المشتبه بها الى الحجر الصحي بالاضافة الى توفير الرعاية الطبية المتقدمة في غرف العزل الطبي  للحالات التي تستدعي الدخول والتي تم تجهيزها في مستشفى حمزة وباعلى المستويات.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :