كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعفاء المزارعين من رسوم ساحة الصادرات بنسبة 50% العام المقبل


03-03-2020 03:58 PM

عمون - صادق مجلس أمانة عمان في جلسته اليوم الثلاثاء، برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، على إعفاء ساحة الصادرات في السوق المركزي من الرسوم بنسبة 100 بالمئة لغاية 30 آذار من الشهر الحالي، وبنسبة 75 بالمئة من بداية نيسان المقبل وحتى نهاية العام الجاري، واعفاء بنسبة 50 بالمئة عن العام المقبل 2021.

وقال أمين عمان إنه تم التوصل لهذا الحل المرحلي لتأخذ ساحة الصادرات الفرصة الكاملة لتقييم أثرها على الصادرات الأردنية والمزارع والتاجر في القطاع الزراعي، مؤكدا أن إنشاء ساحة الصادرات جاء بناء على طلب المزارعين والتجار والمصدرين، وهي عملياً تسهم في تنظيم سوق التصدير وتمنح مصداقية للمنتج الأردني في كل دول العالم.

وأشار إلى الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الأمانة ضمن مبانيها ولكوادرها لمواجهة فيروس كورونا، مشدداُ على اهمية اعتماد المعلومات من المصادر الحكومية كمنصة رسمية واحدة والابتعاد عن الشائعات.

وأكد أن الأمانة وزعت الكمامات والقفازات على عمال الوطن ضمن مناطق ودوائر الأمانة وفي مكب الغباوي والمحطات التحويلية ومسلخ عمان ، فضلا عن توزيع المعقمات في مبانيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :