facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مَنحُ ثقة عربية ..


ريماس رزق
03-03-2020 04:44 PM

هنيئاً للصين التي نجحت في تصدير كل صناعتها حتى جراثيمها الفيروسية الخبيثة، وويلٌ لنا فلقد أكلنا مما لا نزرع ولبسنا مما لا نصنع ويلٌ لنا...

في البدء وعندما ضَجّتْ القنوات الفضائية بالكورونا وكيف صُنعت في الصين، لم استغرب الخبر لأنه اعتدت على الصناعة الصينية في كل شيء فكلما اقتنيت شيئاً وجدته صنع في الصين وكلما تناولت شيئاً وجدته صنع في الصين فما الغريب في الأمر ؟؟!!!

آه .....الآن فهمت...

(إنه فيروس حقير صنع في الصين)

ولكن لا بأس (عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم)، لعلها رحمة الله فينا علّنا نستغفر ونتعظ عَلّنا نعيد ترتيب أوراقنا واستراتيجياتنا وخططنا الإقتصادية المشوهة التي اعتمدت على المصانع الصينية في كل صغيرة وكبيرة ليست لأنها الافضل ولكن لتراخينا واستهانتنا بعقولنا العربية الفذة...

نعم لإيقاف الاستيراد دعونا نستفيد من التجربة السورية في تَصديها ووقوفها لوحدها بعيدة عن الاستيراد...
اليوم المجد لكم أيها العرب.... فأنيروا مصابيحكم بوقودكم العربي وأعيدوا تشغيل شهاداتنا ومواهبنا وخبراتنا ومهاراتنا وتيقنياتُنا العربية، اعملوا وافلحوا والبسوا أثوابنا العربية الأصيلة ،فلقد سئمنا الصناعة الغير أصلية الصينية وغيرها، سئمنا ندفع ضرائب استيراد مرتفعة لصناعات متردية ومواد تافهة سريعة التلف وأزياء عارية من الحياء لبناتنا لا تُشْبِهنا في شيء.

دعونا نمنح الثقة لأنفسنا في كل إنتاجاتنا وصناعاتُنا العربية نعم

نعم

نعم

لصناعة عربية بامتياز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :