facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون .. مطالب بإنشاء أبنية مدرسية في راجب


03-03-2020 04:46 PM

عمون - طالب عدد من أهالي بلدة راجب التابعة لمدينة كفرنجة، الجهات المعنية بإنشاء أبنية مدرسية للتخلص من الحالية التي لا يلائم أغلبها العملية التدريسية، بحسب تعبيرهم.

وشكوا في أحاديث لوكالة الأنباء الأردنية من عدم كفاية الأبنية المدرسية وعدم ملاءمة المستأجرة، داعين لإنشاء أبنية مدرسية في منطقتي ثغرة زبيد ودحوس حديثة لمواجهة الاكتظاظ في الصفوف، والحد من الأبنية المستأجرة للمدارس لعدم ملاءمتها العملية التدريسية.

وقال رئيس مجلس المحافظة، عمر المومني، إن ما أنجز من مشاريع حتى الآن على مستوى المحافظة لا يلبي الطموح رغم الجهود التي يبذلها المجلس لتوفير الخدمات على مستوى المحافظة، مبينا أن قطاع التعليم والنهوض به يعد من أولويات المجلس، وهناك أراض مستملكة لإنشاء مدارس في مناطق الثغرة ودحوس وحي نمر لتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلبة.

وبين عضوا المجلس المهندس سامي فريحات ويونس العنانزة أنه يتم حاليا إنشاء مدرسة في السفينة، وإضافة 10 غرف صفية في مدرسة راجب الثانوية للبنات وإضافات صفية في منطقة الحرث وإنشاء 12 غرفة صفية لمدرسة خديجة بنت خويلد، مشيرين إلى أن إنشاء مدرسة في منطقة البحر سيتم إنجازه قريبا.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :