كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المحافظ الكايد: تحصين العقبة من الكورونا باعلى جاهزية


04-03-2020 08:47 AM

عمون - محمد الخوالدة - قال محافظ العقبة غسان الكايد إن الجهود التي تبذلها الجهات الطبية والامنية والمينائية لتحصين مدينة العقبة من ظهور وباء الكورونا فيها متواصلة.

وتشمل هذه الجهود وفق المحافظ كافة المنافذ البحرية والبرية والجوية للمدينة، خاصة وان ميناء العقبة بحسب المحافظ الكايد يستقبل يوميا الكثير من السفن والبواخر القادمة من مختلف مناطق العالم محملة بالبضائع والركاب، اضافة لمئات السياح الاجانب والزوار العرب القادمين عبر مطار الحسين الدولي في المدينة.

ودعا المحافظ المواطنين لعدم الخوف والهلع، مؤكدا أن التجهيزات الطبية والوقائية اللازمة للتعامل مع اي طارىء في اطار الاستعدادات الحكومية المبذولة لمواجهة الوباء والحيلولة دون تفشيه في المملكة متوفرة في المحافظة وبمخزون كاف.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :