facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيل أفينيو والمناصير توقعان اتفاقية تعاون ضمن برنامج أبشر


04-03-2020 12:11 PM

عمون-وقعت شركة سيل أفينيو، وكيل أجهزة هواوي في الأردن، اتفاقية تعاون مع شركة المناصير للزيوت والمحروقات في مكاتب إدارة شركة المناصير، ضمن برنامج الولاء "أبشر" العائد لشركة المناصير، والذي يعد أول برنامج ولاء للمحروقات في الأردن.

و قد وقع هذه الاتفاقية كل من المهندس ياسر المناصير المدير العام لشركة المناصير للزيوت والمحروقات و السيد بشار كمال المدير العام لشركة سيل أفينيو و بحضور كلا من نائب المدير العام د. رامز خوري، ومدير المبيعات والتسويق السيدة كفاح عبد الهادي ، والسيد عمار كمال مدير التسويق لشركة سيل أفنيو.

وتم هذا التعاون لإتاحة الفرصة لحاملي بطاقات أبشر باستبدال النقاط المجمعة مقابل مشترياتهم من المحروقات من محطة المناصير، بالهدايا القيّمة التي تحمل العلامة التجارية هواوي.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تنظيم هذه الاتفاقية لثقة شركة المناصير بأجهزة هواوي، وتقديراً لأهمية تبادل المنافع والخدمات بين الشركتين والتي تهدف دوماً إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :