facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين: مقاضاة 1144 مشتبها بتورطهم بجرائم مرتبطة بكورونا


04-03-2020 12:24 PM

عمون - قالت النيابة الشعبية العليا في الصين، اليوم الأربعاء، إنها رفعت دعوى قضائية ضد 1144 شخصا في 962 قضية، بتهم ارتكابهم جرائم مرتبطة بوباء (كوفيد19) كورونا.

ونقلت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم عن النيابة، انها اجرت تحقيقات وجمعت أدلة في 6428 قضية جنائية متربطة بالوباء تشمل 8595 شخصا في المجمل حتى يوم الثلاثاء.

وقامت أجهزة النيابة بالتدخل ومعالجة 330 قضية تسببت بانتقال فيروس كورونا الجديد بسبب رفض اتخاذ اجراءات وقائية و925 قضية لصنع أو بيع منتجات مزيفة أو سيئة الجودة مثل المعدات الطبية دون الوصول الى المعيار المطلوب، و153 قضية تتعلق بتشغيل تجاري غير قانوني مثل صيد الحيوانات البرية الثمينة أو المهددة بالانقراض وقتلها أو بيعها أو بيع منتجاتها بشكل غير قانوني.

وقالت النيابة الشعبية العليا ان القضايا الأخرى التي تدخل فيها وتعامل معها المدعون اشتملت على جرائم تتمثل في عرقلة الواجبات الرسمية والاصابات المتعمدة والاحتيال ونقل معلومات كاذبة عمدا.

وكان البنك الدولي، أعلن عن تخصيص 12 مليار دولار مبدئيا لمساعدة الدول التي تعاني من الآثار الصحية والاقتصادية لتفشي فيروس كورونا الذي انتشر بسرعة من الصين إلى نحو 80 دولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :