facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شفروليه كمارو 2020: قوة في التصميم توازي قوة الأداء


04-03-2020 01:14 PM

عمون– منذ تقديمها إلى العالم لأول مرة في عام 1966، كانت شفروليه كمارو واحدة من أكثر السيارات شعبية على الإطلاق. ومنذ ذلك الحين، واصلت كمارو تعزيز مكانتها هذه لترتقي بقوتها من جميع الجوانب يومًا بعد الآخر، وبينما حافظت كمارو على إرثها العريق وجذورها الرياضية منذ الستينيات، خضعت لعملية إعادة تصميم حديثة لتحافظ على لمسة من التجدد والعراقة في آن معًا. ومن خلال نهج التصميم المبني على الأداء، ارتقت شفروليه بطراز كمارو 2020 إلى مستويات جديدة على مستوى التصميم والأداء.

وفي هذا السياق، قالت فرح أمهز، رئيس العلامة التجارية لشفروليه في الشرق الأوسط: "تعد كمارو واحدة من أكثر السيارات الرياضية تميّزًا على الطرقات اليوم، وقد نجحت في استقطاب معجبين جدد لأجيال طويلة. وعلى الرغم من أنها سيارة مذهلة من حيث الشكل، فإن تصميمها لم يكن فقط لأغراض جمالية بل أيضًا لتعزيز الأداء، وهذا شعار يعتمده كل واحد من مصممي كمارو. لقد عزز التوازن الأمثل بين التصميم الجريء وتجربة القيادة الاستثنائية مكانة كمارو المرموقة بين أشهر سيارات الأداء، وكمارو 2020 ليست استثناءً لهذا التميز".

تتألق كمارو بتفرّد من حيث الشّكل كما هي من حيث المضمون، فهي منحوتة بشكل رياضي جميل، وتتمتع بمظهر مذهل مستوحى من إرثها العريق على حلبات السباق. ويعكس هذا المظهر الفريد طبيعة عمل كمارو مع شبك وغطاء محرك بارزين. وفي الجزء الخلفي، تم دمج مصابيح LED جديدة بتصميم منحوت يحمل بصمة تصميم شفروليه ثنائية العناصر. وتظهر العدسات الحمراء في طرازLT، فيما تحتوي طرازات RS وSS وZL1 على عدسات واضحة بتظليل داكن ذات كثافة محايدة لإضفاء مزيد من الجرأة والقوة.

ويتضمن طراز ZL1 تحديدًا ميزات فريدة حيث أن الجناح الخلفي وحواجز الهواء وفتحة غطاء خزان الوقود على الواجهة الأمامية مصنوعة من ألياف الكربون لتنتج قوة دفع منخفضة تعزز من ثبات السيارة وسرعتها أثناء الانعطاف، بما يكمل الحزمة الهوائية المتطورة لهذه السيارة.

ولأن كل سائق كمارو لديه شخصية فريدة تميزه عن غيره، فإن سيارته ستعكس ذلك أيضًا، إذ تقدم شفروليه تشكيلة أوسع من التجهيزات والإكسسوارات أكثر من أي وقت مضى، مما يتيح لكل سائق تخصيص سيارته من هذا الطراز لتعبّر عنه بكل وضوح أثناء القيادة على الطرقات. ومع توفر مجموعة واسعة من العجلات والشرائط والشعارات وسجادات الأرضية وغيرها الكثير من الإكسسوارات، يمكن للسائقين منح سيارتهم مظهرًا متخصصًا لا مثيل له.

ولا يقتصر هذا التجديد في المظهر على الشكل الخارجي فقط، فالتصميم الداخلي للسيارة يوفر مقصورة رقمية خاصة بالسائق جرى تحسينها لتحقيق أداء أفضل أثناء القيادة. ومع توفر مقاعد مدعومة بمساند رياضية وعجلة قيادة جلدية بسطح مستوي في الأسفل وتجهيزات عملية تعزز تجربة القيادة، فإن كل لمسة تصميمية تثري تجربة اتصال السائق بالطريق.

كما تقدم هذه السيارة الرياضية الحديثة تقنيات تعزز تجربة القيادة مع الحفاظ على مظهر أنيق. وتتوفر كمارو مع نظام العرض على الزجاج الأمامي الذي يتوفر بثلاث وضعيات مختلفة للرؤية، ويتيح لسائقها الاطلاع على البيانات بصورة آنية بما يشمل السرعة واتجاهات الملاحة ومعلومات الراديو، وكل ذلك بالقرب من مستوى نظره على الزجاج الأمامي، ليتمكن من التركيز على الطريق بصورة أفضل.

جدير بالذكر أن طرازات شفروليه كمارو LT وRS وSS وZL1 متوفرة في جميع صالات العرض في المنطقة. وأيًا كان الطراز الذي تختاره، سوف يذهلك تصميمه كليًا.










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :