facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمون في جولة على ماسحات المطار الحرارية للكشف عن كورونا (صور)


04-03-2020 04:57 PM

عمون - التقطت عدسة عمون صورا توضح آلية عمل الماسحات الحرارية في مطار الملكة علياء الدولي للكشف عن المصابين بفيروس كورونا.

ويوجد داخل مطار الملكة علياء ماسحتين حراريتين في مبنى القادمين، احداهما عند البوابة الشمالية والاخرى الجنوبية.

وبالاضافة للماسحات تلقائية القراءة وفرت وزارة الصحة كوادر طبية تحمل اجهزة صغيرة للكشف عن الحرارة.

وكان قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة عن فعالية الماسحات الحرارية في المطارات والمنافذ، "الماسح الحراري يكفي حتى الآن، في سياق الإجراءات الاحترازية والوقائية، ولقد زرت يوم أمس مطار الملكة علياء في عمان، واطلعت بنفسي على أجهزة المسح الحراري وكيف أن أي شخص درجة حرارته مرتفعة يظهر على الشاشة مباشرة، لدرجة أن الشخص إذا دخل ومعه كوب قهوة يظهر في الجهاز أن درجة الحرارة مرتفعة" بحسب ما نقلته عنه العربية.نت.

ووصف العضايلة أجهزة المسح الحراري المفعلة في جميع منافذ الأردن، بأنها "إجراء احترازي فاعل وكافٍ حتى الآن، وجرت إجازته من قبل منظمة الصحة العالمية ليس في الأردن فحسب بل في مختلف أقطار العالم ومعترف به دولياً، ضمن الإجراءات الوقائية".






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :