كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نجم ليفربول السابق ينصح صلاح بشأن ريال مدريد


05-03-2020 12:36 PM

عمون - يرى ستيف ماكمانمان، نجم ليفربول وريال مدريد السابق، أن محمد صلاح سيرفض أي فرصة للرحيل عن الريدز من أجل الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وقال ماكمانمان في عموده الخاص بموقع "HorseRacing.net" بحسب ما نقل موقع "teamtalk": "أرى أن مستقبله في ليفربول، بالنظر إلى الهالة التي تحيط بريال مدريد وبرشلونة، واللذان ترتبط أسماء اللاعبين بهم كونهما الناديان الأفضل في العالم سابقًا، أرى بأن أفضل الفرق في العالم الآن تتواجد في البريميرليج".

وأضاف: "منذ 4 أو 5 سنوات كان الكل يتحدث عن ريال مدريد، كونهم يفوزون بالألقاب، كانوا إلى جانب برشلونة يتوجون بلقب دوري أبطال أوروبا العام بعد الآخر".

وتابع: "أفضل الأندية في أوروبا حاليًا في إنجلترا، وبالتالي لا أتفهم فرضية الحاجة للانتقال إلى الدوري الإسباني، في حال لم يتعاقد ريال مدريد مع 4 أو 5 لاعبين في المستقبل القريب، فسيلعب في الظل خلف أندية الدوري الإنجليزي".

وواصل: "الأمر يتعلق ببرشلونة أيضًا، فميسي سيعتزل بعد سنوات قليلة، وسيفقد ريال مدريد كل من سيرجيو راموس وتوني كروس ولوكا مودريتش وكريم بنزيما، فجميعهم في الثلاثينيات من عمرهم، وستكون هناك مرحلة انتقالية سيمر بها الدوري الإسباني".

وأتم: "نرى تراجع أندية القمة في إسبانيا قبل تلك الفترة الانتقالية، وفي رأيي، سينتمي مستقبل نجوم كرة القدم إلى إنجلترا".(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :