facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهنداوي يلحق بالكسبة إلى ربع نهائي التصفيات المؤهلة للأولمبياد


05-03-2020 04:50 PM

عمون - لحق لاعب المنتخب الوطني للملاكمة عدي الهنداوي بزميله عدي الكسبة بالتأهل إلى الدور ربع النهائي في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ، وأصبحا على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في اليابان.

وجاء هذا التأهل بعد فوزهما، اليوم الخميس، في أول منازلاتهما بدور الـ 16 في البطولة التأهيلية المقامة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وتمكن عبادة الكسبة، الذي شارك في أولمبياد ريو 2016 والحائز على الميدالية الفضية في بطولة آسيا الأخيرة، من تحقيق الفوز على اللاعب الياباني، ناريماتسو دايسوكي، في دور الـ 16 ضمن منافسات وزن تحت 63 كغم.

وسيلتقي الكسبة في الدور ربع النهائي مع اللاعب الطاجيكستاني، المصنف الأول على الوزن وحامل ذهبية بطولة آسيا الأخيرة، يوم الاثنين المقبل، وسيمنح الفوز الكسبة بطاقة العبور إلى أولمبياد طوكيو.

من جانبه، فاز اللاعب عدي الهنداوي على المصنف الرابع على فئة وزن تحت 81 كغم، جولاندو من دولة ساموا الأميركية.

وسيلتقي الهنداوي في ثاني نزالاته مع اللاعب التايلاندي يومخوت جاككابونج يوم الأحد المقبل وفوز الهنداوي في هذا النزال سيمنحه كذلك التأهل إلى الأولمبياد.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :