facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قمة يوفنتوس ضد الإنتر بدون جمهور


05-03-2020 07:17 PM

عمون - أعلن إنتر ميلان خوض مباراته أمام يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل في استاد أليانز في تورينو معقل اليوفي لكن بدون جماهير بعد قرار الحكومة الإيطالية إقامة كافة الأحداث الرياضية بدون جماهير حتى الثالث من الشهر المقبل.

وقال إنتر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إن مباراته المقررة أمام يوفنتوس والتي تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا ستقام يوم الأحد المقبل الساعة 20:45 بتوقيت وسط أوروبا في ملعب أليانز في تورينو.

وأعلنت رابطة الدوري هذا الموعد بناء على بيان من الاتحاد الإيطالي بأن كافة مباريات البطولة ستقام بدون جماهير حتى مطلع الشهر المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية الخميس، إلى أن الدوري الإيطالي لن يستكمل في حال ما إذا جاء اختبار أحد اللاعبين إيجابيًا لفيروس كورونا.

وقالت صحيفة ”كورييري ديلا سيرا“ التي تصدر في ميلانو إنه في حالة ما إذا كان اختبار لاعب في الدوري إيجابيًا لفيروس كورونا فقد تنتهي المسابقة على الفور.

وتسبب فيروس كورونا في فوضى كبيرة في إيطاليا خلال الشهر الماضي وحتى الآن ، وهناك الآن أكثر من 3000 حالة إصابة مؤكدة من الفيروس، مما يجعل إيطاليا الأكثر تضررًا من جميع الدول الأوروبية وواحدة من الدول الأكثر تضررًا في جميع أنحاء العالم.(وكالات)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :